منتدي كامل الأوصاف
انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 829894
ادارة المنتدي ahmed انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 103798
منتدي كامل الأوصاف
انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 829894
ادارة المنتدي ahmed انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 103798
منتدي كامل الأوصاف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

....الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الاعضاء

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
quiet girl
۝مراقبه الموقع ۝
۝مراقبه الموقع ۝
quiet girl

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 3dflag10 الوسام : انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... BU24A-tV5g_568695226
عدد نقاط : 282832
المزاج : رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Empty
مُساهمةموضوع: انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................   انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 10:50 am

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]

ينتابني غرور (طفولي) عندما اكون فعلا" [ شئ ]
دعوني اشرح ماهو ذالك [ الشئ ]
الذي صنع من [ لاشئ ]
اجسادنا .. ماهي إلاهياكل من ذالك
[ اللاشئ ]

الذي نعتبره نحن [ لاشئ ] ( التراب )
ارواحنا .. ماهي إلا انفاس تدخل في بعضها البعض لتكون البقاء لنا
وهي في الواقع ماهو إلا الشئ الذي يحيط بنا وهو عند البعض [ لاشئ ] ( الهواء )
تلك الروح ما هي إلا [ مسألة وقت ] وترسل لبارئها .. والشئ الذي يزول يعتبر [ لاشئ ]

الــحــب .. ماهو إلا إحساس يملئه العاطفه الجياشه وهي داخليه غير محسوسه
والشئ الغير محسوس نعتبره بعض الأحيان [ لاشئ ]

الــحــزن .. ماهو إلا تلك الدموع التي تتراكم امام بريق العين احيانا" تتغلب عليها الظروف
لتنزل بحرقه والشئ الذي لايعود يعتبر [ لاشئ ]

الألــــم .. هو ذالك الإحساس القاسي المتعب سوءا" كان ( نفسي او جسدي )
وذلك يزول مهما طال والذي يزول يعتبر [ لاشئ ]

الــفــرح .. ماهو إلا تلك الإبتسامه الحائره في وقت يمتلى بأرقى الأحاسيس .. وهي تزول و
[ الشئ ] الذي يزول يعتبر [ لاشئ ]
وهاذا وصف [ للاشئ ] من [ شئ ] اكبر من الوصف وهي [ حــيــاتــي ]
هذا انا ..

مجموعه متناقضه .. لتكون إنسان
او هيكل يحمل اسم الإنسان ..
هل فكرنا بآن نصنع من [ اللاشئ ]
[ شئ ]
هنيئا" لمن فكر في آن يبحث عن
[ الشئ ] في اصل [ اللاشئ ]

( لاتحقر" صغيرة" إن الجبال من الحصى )
مقولة .. [ لابد آن نآخذ بنهجها ]
لنبحث عن [ اللاشئ ] في دواخلنا ..
لنصنع [ الشئ ] في واقعنا ..
فالإبداع .. ماهو إلا مجموعة افكار متطوره
والفكره ماهي إلا معلومات اجتمعت والمعلومات نتائج لتجارب والتجارب من صنع البشر والبشر
يدونون والتدوين يكون بالقلم وبالقلم نكتب والكتابه عباره عن حروف والحروف (لاشئ)
فهذا ابسط مثال لوصف تحول
[ اللاشئ ] إلى [ شئ ]
قد تعارضوني في بعضها لاكن للحديث بقيه
نصيحه قلبيه قبل الوداع .. [ الختام ]
لاتفكر وتبني قناعاتك بأن [ اللاشئ ]
فعلا" [ لاشئ ]
بل فكر كيف تجمع اللاشئ لتصنع كل شئ

فكر,,,,,,, تأمل ,,,,,,, اطلق العنان لعقلك ,,,,,,

ماهو اللاشيء لديك ليكون شيء ؟؟؟؟...
MaRoo
۝ Director-General ۝
۝ Director-General  ۝
MaRoo

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 3dflag10 الوسام : انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... BU24A-tV5g_568695226
عدد نقاط : 283420
تاريخ الميلاد : 07/03/1988
المزاج : عــــادي

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................   انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Emptyالجمعة مايو 28, 2010 4:35 am

اقتباس :

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]

عنوان الموضوع يشد

والموضوع روعه

تسلمىى

DoDy
۝ شخصية هامه ۝
۝ شخصية هامه ۝
DoDy

عدد نقاط : 53644
تاريخ الميلاد : 10/12/1994
المزاج : رايق اوى

مُساهمةموضوع: رد: انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................   انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Emptyالجمعة مايو 28, 2010 4:41 am

ميرسى يا كيوت

موضوع جميل جدا

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... 844611
مرايه النفس
۝ مشرفه القسم الاسلامى والصحه ۝
۝ مشرفه القسم الاسلامى والصحه ۝
مرايه النفس

عدد نقاط : 66223
المزاج : متفائلة

مُساهمةموضوع: رد: انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................   انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ]......................................... Emptyالسبت يوليو 24, 2010 2:18 pm

موضوع رائع

تسلمى

انا مجموعة [ لاشئ ] اجتمعت لأكون كلــ [ شئ ].........................................
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعة صور من رموش
» مجموعة من الاكسسوارات
» مجموعة فوتيهات حلوة جدا
» اروع مجموعة صناديل
» مجموعة من الأطباق التركية